شركة تركيب سيراميك في دبي 0588280145

تركيب سيراميك في دبي 0588280145
تركيب سيراميك في دبي 0588280145

خدمة تركيب سيراميك في دبي هي أحد خدماتنا التي نقوم بتقديمها من خلال موقعنا هنا, وكما يعلم عملاءنا أصحاب التجارب السابقة معنا, فنحن نقدم العديد من الخدمات إلا أننا رائدون بشكل أكبر في تركيب السيراميك و تركيب الباركيه و خدمات الصباغة والدهان.

شركة تركيب سيراميك في دبي

إذا كنت تبحث عن شركة ذات سابقة أعمال وخبرة عالية في تركيب السيراميك في دبي ف أنت في المكان الصحيح, حيث لدينا مجموعة من أفضل معلمين تركيب سيراميك في دبي, والتي تتميز بأفضل و أجواد أنواع السيراميك و تركيب احترافي لأنواع الأرضيات و السيراميكات المختلفة.

إليك بعض النصائح من خبرائنا في تركيب السيراميك والبلاط في دبي

كيفية تركيب السيراميك

تركيب سيراميك في دبي يتبع بعض الخطوات الأساسية والمهمة في أي عملية تركيب سيراميك في دبي كانت أو في أي بلد أخرى حول العالم

الخطوة 1: تحضير السطح

تأكد من أن أسطحك نظيفة وناعمة وجافة للحصول على أفضل النتائج. خذ وقتًا لإصلاح أي مناطق تالفة أو غير مستوية وتصحيحها وتسويتها. تحقق جيدًا للتأكد من أن السطح سليم هيكليًا وأن المنطقة خالية من الشمع وقاذورات الصابون والشحوم.

قم بإزالة أي قوالب أو حواف أو أجهزة قد تتداخل مع تطبيق البلاط وتحقق من دعامة الباب للتأكد من خلوص للبلاط عند تثبيته تحتها. سيساعد تحديد هذه المضاعفات المحتملة مقدمًا على تشغيل التثبيت بسلاسة.

الخطوة 2: ابدأ التخطيط الخاص بك

للحصول على تصميم فعال ، ابدأ بوضع علامة على النقطة المركزية لكل جدار في الغرفة. بعد ذلك ، اربط خطوط الطباشير بين النقاط المركزية للجدران المقابلة لتحديد مركز الغرفة. قم بإجراء أي تعديلات ضرورية للتأكد من أن التقاطع يخلق مربعات كاملة.

بدءًا من النقطة المركزية ، ضع صفًا من البلاط السائب على طول الخطوط المركزية في كلا الاتجاهين ، باستخدام فواصل البلاط كما تذهب للوصلات المنتظمة. بمجرد وصولك إلى الجدران ،

ستحتاج إلى قطع البلاط للحصول على مقاس مناسب. إذا كانت القطع المطلوبة أصغر من نصف البلاط ،

فيمكنك ضبط الخط المركزي عن طريق التقاط خط جديد بحجم نصف البلاط أقرب إلى الحائط. إذا لزم الأمر ، كرر هذه الخطوة على طول خط الوسط المتقاطع للحصول على تصميم دقيق.

لجعل غرفة كبيرة أكثر قابلية للإدارة ، قسّم كل قسم إلى شبكات أصغر بحجم 2 × 3 عن طريق التقاط خطوط إضافية موازية لخطوط الوسط.

الخطوة 3: ضع اللاصق

كقاعدة عامة ، ضع في اعتبارك أن تخلط ما يكفي فقط من المادة اللاصقة لاستخدامها في غضون 30 دقيقة. باستخدام الجانب المسطح من نوع المجرفة الموصى به على العبوة اللاصقة ، انشر طبقة 1/4 بوصة على سطح منطقة شبكة واحدة دون تغطية الإرشادات.

بعد القيام بذلك ، أمسك المجرفة بزاوية 45 درجة واستخدم الجانب المسنن لتمشيط المادة اللاصقة في حواف قائمة.

عندما تقوم بإزالة المادة اللاصقة الزائدة ، فإنك تترك وراءك فراشًا موحدًا ومخلفًا لبلاطك. كقاعدة عامة أخرى ،

لا تنشر مساحة أكبر من اللاصق أكثر مما يمكن ضبطه في 15 دقيقة.

التزم بالبرنامج النصي وقم بتسهيل عملية تثبيت البلاط باستخدام التطبيق اللاصق المثالي.

الخطوة 4: قص البلاط حسب الحاجة

ابدأ بوضع علامات على القطع التي تم قياسها بعناية باستخدام قلم رصاص أو قلم فلوماستر على سطح البلاط.

يمكنك استخدام قاطع البلاط لتحقيق قطع مستقيمة أو قطرية بدقة. قم بعمل قصات منحنية بارعة باستخدام القراص ، وقم بتقطيع القطع الصغيرة للحصول على أفضل النتائج.

لأي قطع منحنية كاملة الطول ، فإن المنشار القضيبي هو الأنسب للتعامل مع المهمة. بعد إجراء القصات ، قم بتنعيم أي حواف حادة بحجر كربورندوم لإضفاء لمسة نهائية ناعمة على البلاط الخاص بك.

الخطوة 5: اضبط البلاط الخاص بك

الآن بعد أن قمت بتجهيز السطح وإنشاء التصميم وتطبيق المادة اللاصقة وقطع البلاط ، فأنت جاهز تمامًا للتثبيت الفعلي للبلاط الخاص بك.

ابدأ بتثبيت البلاط في وسط الغرفة ، شبكة واحدة في كل مرة ، وقم بإنهاء كل شبكة قبل الانتقال إلى التالية. داخل كل شبكة ،

سيساعد ذلك على بدء أول تجانب في الزاوية والعمل للخارج.

باستخدام حركة ملتوية طفيفة ، ضع البلاط واحدًا تلو الآخر وتجنب تحريكه في مكانه.

تأكد من إدخال الفواصل عند وضع كل بلاطة أو ترك فواصل متساوية بين البلاط. احفظ بلاطات المحيط في كل شبكة للأخير ، مع ترك فجوة 1/4 بوصة بين البلاط والجدار.

بمجرد تثبيت الشبكة بالكامل ، انقر فوق كل البلاط بمطرقة مطاطية أو مطرقة وكتلة خشبية لضمان رابطة صلبة ومستوى مستوي. قم بإزالة المادة اللاصقة الزائدة من المفاصل بسكين معجون ومن البلاط باستخدام إسفنجة رطبة لمنع ظهور غير متساوٍ.

أخيرًا ، اترك عملك الشاق لمدة 24 ساعة على الأقل قبل أن تمشي عليه. وبالطبع ، خذ 20 دقيقة على الأقل للاستمتاع بالوقت والاهتمام اللذين خصصتهما لأرضيتك الجديدة!

الخطوة السادسة: حقن المفاصل

الآن بعد أن أصبح بلاط سيراميك Mohawk في مكانه وكان أمامه 24 ساعة لضبطه ، فإن خطوتك الأخيرة هي “الحشو” أو ملء المفاصل وتوحيد الأرضية في كتلة واحدة.

بعد قراءة واتباع جميع التعليمات والاحتياطات الموجودة على عبوة الجص بعناية ، قم بعمل ما يكفي فقط للاستخدام في فترة 30 دقيقة.

عند إزالة فواصل البلاط ونشر الجص على سطح البلاط ، استخدم عوامة مطاطية أو ممسحة لإجبارها على الدخول إلى المفاصل.

قم بإمالة العوامة بزاوية 45 درجة ومع حافة العوامة ، قم بإزالة الجص الزائد من السطح على الفور. الآن قم بإمالة العوامة بزاوية 90 درجة وكشطها قطريًا عبر البلاط.

بمجرد ترك الجص يتماسك قليلاً لحوالي 15 إلى 20 دقيقة ، استخدم إسفنجة رطبة لتنظيف أي بقايا من السطح وتنعيم فواصل الجص.

تأكد من شطف الإسفنجة بشكل متكرر وتغيير الماء عند الحاجة.

قم بتلميعه بقطعة قماش ناعمة عندما يجف الجص ويتشكل ضباب على سطح البلاط ، ثم اشطفه مرة أخرى باستخدام الإسفنج والماء النظيف إذا لزم الأمر.

امنح أرضية الحشو الجديدة 72 ساعة قبل أي استخدام كثيف وثلاثة أسابيع على الأقل قبل تطبيق مواد منع التسرب أو مواد التلميع.

أفضل شركة تركيب سيراميك في دبي

نعدك عميلنا وزائرنا العزيز, أنه في حال بدأت خوض تجربة فعليه معنا فلن تندم أبدا بل ستتكرر زيارتك وتوكل إلينا جميع أعمالك في تركيب السيراميك والباركيه أو حتى أي خدمة أخرى من خدماتنا

فنحن على مستوى من الجاهزية للبدء في أي أعمال تركيب سيراميك تحتاج إليها, وبفضل الله لدينا سابقات أعمال تجعلنا أفضل شركة تركيب سيراميك في دبي والشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام بلا منازع.

رقم شركة تركيب سيراميك في دبي

في حال قررت البدء في اختيار باقاتنا الخاصة في تركيب السيراميك أو تريد تخصيص باقة لك, يمكن الاتصال بنا على الرقم التالي tel:+971588280145

أو الضغط على الزر التالي مباشرة.

شركة تركيب سيراميك رخيصة دبي

الشركة بها الكثير من العمال المدربين على استخدام البلاط وتركيبه وفقا لافضل الطرق الخاصة به

بحيث لا يحدث أى شقوق أو فراغ بين البلاط ويكون العميل دائما واثق في كل خدماتنا المقدمة

الشركة تقدم افضل انواع البلاطات الصلبة والمتينه من الرخام والخشب والسيراميك فلا يوجد غش تماما لدينا ولهذا نحن شركة موثوقه وامينه تعلم جيدا ما تقوم به

الشركة تتميز باستخدام افضل انواع الدفان المهم جدا في تثبيت البلاطات وتركيبها بجودة عاليه ، بحيث يجعل البلاط شديدا لأى صدمات متوقعة الحدوث عليه ،ونقدم ايضا

افضل شركة تركيب سيراميك في الشارقة

كما أنّ للرخام والسيراميك أساليب فى إتمام عملية الجلي فإنّ أفضل شركة تركيب سيراميك في دبي أفضل شركة جلي وتلميع للسيراميك أيضاً طريقة مميزة تستخدمها شركات جلي السيراميك بجدة ، من هذه الطرق :

أنْ نستخدم محلول ملح والماء والخل لتنظيف أثر الماء والمنظفات بعد المسح بالمنظف ، ويزيل الملح والماء والخل كل أثار المنظف ولكن لا تزيد من الخل لأنه يزيل بريق السيراميك ، وهذا ما تخطئ به أحياناً شركة جلي سيراميك بجده .

الحرص علي تنظيف السيراميك يومياً وغسيله لآزالة الأتربة والبقع التي تكون موجودة على السيراميك ، وهذا ما تعتمد عليه شركة تنظيف السيراميك في دبي اثناء عملية التنظيف .
يمتاز هذا النظام عن الأنظمة القديمة بالتالي: استخدام مكائن صغيرة الحجم و خفيفة الوزن يمكن بواسطتها جلي الرخام حتى في أضيق الأماكن.
يمتاز أيضا بإمكانية جلي الدرج و الحواف و الزوايا بشكل تام.


تركيب سيراميك في دبي

شركة تركيب سيراميك في دبي تقدم افضل انواع الرخام و السيراميك فلا داعي للقلق وعليك الإتصال بنا على هذا الرقم tel:+971588280145

ستجد عشرات المبلطين التي تساعدك على أداء مهتمك وتنفيذها بأسرع وقت مهما كانت المهمة صغيرة مجرد تركيب سيراميك حمام أو مطبخ أو حتى إصلاح بعص البلاطات المكسورة بالبيت ،

أو كنت ترغب في تركيب سيراميك فيلتك أو بيتك أو شركتك فنحن لدينا فريق كبير للغاية منالمبلطين القادرين على تركيب السيراميك بدقة وبإحترافية منتاهية وبأفضل الأسعار.