تركيب سيراميك فى دبى 0588280145

تركيب سيراميك في البرشاء

تركيب سيراميك فى دبى ( البرشاء ) , يمكن أن يكون بلاط السيراميك طريقة رائعة لتزيين منزلك. يمكن لهذه البلاط أن تتغير وتضيف جودة جديدة إلى مظهر بعض غرفك. ومع ذلك ، هناك دائما مسألة التثبيت. إن تركيب أرضيات بلاط السيراميك بشكل مناسب ليس سهلاً كما قد يبدو. أيضا ، قد يكلفك الكثير من المال. لذلك ، إذا قررت القيام بهذا العمل بنفسك ، فيجب أن تضع النصيحة التالية في الاعتبار.

اقرا ايضا :

تركيب سيراميك فى دبى و نايف و الديرة

لذلك ، قررت تركيب أرضية من بلاط السيراميك في حمامك أو مطبخك. ماذا بعد؟ حسنًا ، قبل أن تبدأ ، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها. بادئ ذي بدء ، عليك أن تقرر ما الذي تريد أن تفعله بالضبط؟ هذا مهم لأن بلاط الأرضيات الخزفي متنوع حقًا من حيث الشكل واللون والصفات الأخرى ، وبالتالي يمكن أن يقدم لك مجموعة متنوعة من الخيارات لوضعها والزخارف المختلفة التي يمكنك إنشاؤها باستخدامها.

لذا ، قبل البدء في تثبيت أرضية بلاط السيراميك ، حاول التفكير في ما تريده بالضبط ، وإلا فقد تشعر بالارتباك بسبب الاحتمالات العديدة التي توفرها لك هذه البلاط. هناك أشياء يجب مراعاتها دائمًا قبل البدء في تثبيت أرضية بلاط السيراميك ، مثل لون الجدران أو الأثاث. أيضًا ، يجب أن تأخذ في الاعتبار نوع نظام الإضاءة الذي تستخدمه عندما تفكر في تركيب أرضية من بلاط السيراميك.

تركيب سيراميك في مردف

تركيب سيراميك فى دبى ( مردف ) الشيء التالي الذي يجب فعله هو التسوق. الشيء الرئيسي الذي يجب عليك شراؤه هو أدوات التثبيت التي ستحتاجها. سنذكر بعضًا منها فقط: الفواصل ، والجص ، والإسفنج ، والدلو ، والمنشار الرطب ، ومقاطع البلاط. هناك أدوات أخرى ستحتاجها أيضًا ، ولكن هذه هي الأدوات الأساسية. يمكنك التحقق من الأدوات الأخرى التي قد تحتاجها من خلال الرجوع إلى دليل الشركة المصنعة أو الإنترنت.

الشيء التالي الذي يجب الاهتمام به هو السطح الذي ستضع البلاط عليه. لتثبيت بلاط الأرضيات الخزفي بشكل صحيح ، يعد تجهيز السطح بشكل صحيح أمرًا بالغ الأهمية. إذا فشلت في هذه الخطوة ، فقد يكلفك ذلك غالياً لاحقًا ، لأن الأسطح السفلية السيئة قد تتسبب في تلف البلاط وكسره ، في كثير من الأحيان. سوف تحتاج إلى تصحيح أي ضرر على السطح. أيضًا ، إذا كانت هناك ثقوب أو شقوق ، فستحتاج إلى تسويتها. لذلك ، يجب وضع البلاط على سطح أملس تمامًا.

الخطوة التالية هي التثبيت الفعلي للبلاط. تحتاج إلى معرفة كيفية تثبيت أرضيات بلاط السيراميك بشكل صحيح ، وهناك بعض التقنيات التي يجب أن تتقنها بهذا الترتيب. واحد من ذلك هو استخدام قطع البلاط. دائمًا ، أثناء التثبيت ، سيحتاج البلاط إلى القطع . من أجل مطابقته بشكل صحيح. لهذا سوف تحتاج إلى استخدام قطع البلاط. لا يعد قاطع البلاط جهازًا معقدًا ، ويمكنك التحقق من الإنترنت للحصول على بعض التوجيهات الإرشادية عندما يتعلق الأمر باستخدامه. أيضًا ، هناك بعض الأشياء الأخرى التي يجب الاهتمام بها ، مثل كيفية وضع البلاط ، مع الحفاظ على الأنماط بشكل صحيح. يمكن رؤية هذا أيضًا على الإنترنت.

تركيب سيراميك في الجافلية

تركيب سيراميك فى دبى ( الجافلية ) لقد تسبب الكثير من مالكي المنازل و “محترفي البلاط” في إفساد العديد من الأرضيات الخزفية والحجرية باهظة الثمن لدرجة تجعلني أشعر بالمرض. دعونا نفهمها بشكل صحيح … في المرة الأولى!

أولاً ، الطابق السفلي: يجب أن تكون الأرضية السفلية بسمك 3/4 بوصة على الأقل ، والخشب الرقائقي أو الألواح الخشبية ، و (لا تقل عن) 16 بوصة في المنتصف. هذا يحتاج إلى أن يكون مسمرًا أو مشدودًا كل 6 بوصات. يجب أن يكون هناك القليل جدا من الانحراف.

ثانيًا ، لوح الأسمنت: بعد ذلك ، دعنا نثبت لوح الأسمنت ، 1/4 بوصة أو 1/2 بوصة ، اعتمادًا على الأفضل لارتفاعات الغرفة المجاورة. اضبط لوح الأسمنت في مزيج من الملاط من المجموعة الرقيقة المعدلة باستخدام مجرفة 1/4 بوصة بـ 1/4 بوصة. مجموعة رقيقة معدلة تعني فقط مجموعة رقيقة مع لاتكس أكريليك بداخلها. قم بإزالة المسامير فورًا كل 6 بوصات بمسامير تسقيف 1 و 1/2 أو أفضل من ذلك ، مسامير لوح أسمنتي. يمكنك المشي على لوح الأسمنت على الفور.

بعد ذلك ، قم بتربيع الغرفة:

لما؟ أعلم ، ما هذا بحق الجحيم؟ تحتاج إلى معرفة ما إذا كانت الغرفة مربعة أم لا. أعني بهذا إذا كانت الغرفة مستطيلة ، على سبيل المثال ، فجميع الجدران 90 درجة لبعضها البعض. إذا لم يكن هناك واحد أو أكثر خارج. لن ترغب في البدء بجدار واحد خارج المربع مع بقية الجدران لأن ذلك سيؤدي إلى تلف جميع التخفيضات على الجدران الثلاثة الأخرى.

لذا ابدأ بجدار واحد ، وهو أطول جدار مستقيم. عادة ما يكون الجدار الخارجي هو الأفضل لأن المنزل عادة ما يبدأ مباشرة من الخارج. قم بالقياس ، قل 3 أقدام (لا يهم) في أي من الطرفين ثم التقط خطًا. تحقق الآن لمعرفة ما إذا كان الجدار المقابل هو نفس المسافة عند كل طرف.

اضبط الخط لأخذ متوسط ​​كلا الجدارين. تحقق بعد ذلك من الجدران العمودية مع مربع إطارات وحافة طويلة مستقيمة. في حالة الخروج ، اضبط الخط الأصلي وفقًا لذلك. الآن قمنا بتربيع الغرفة.

تخطيط البلاط:

خذ الخط الخاص بك واستخدمه كمرجع لتخطيط البلاط الخاص بك. قم بتخطيط العديد من البلاط على الأرض مع تباعد الجص المناسب. ضع علامة على “عمود القصة” بعصا طويلة أعني ، مع مفاصل البلاط. تأكد من أن جميع الجدران الرئيسية بها قطع كبيرة. بمجرد أن تصبح سعيدًا بالتخطيط الخاص بك ، التقط سطرًا جديدًا من الخط المرجعي الخاص بك من الحائط الذي ستبدأ عنده … يبدأ Bingo في التبليط!

سيكون لدي المزيد لاحقًا في سلسلتي ، لكن هذا من شأنه أن يدفعك … حظًا سعيدًا

Perfect Lines Tile هو مقاول بلاط متكامل الخدمات ومؤمن بالكامل. نحن موجودون في سالم ما. نقوم بالتثبيت في جميع أنحاء منطقة نورث شور في بوسطن. نحن متخصصون في تركيبات بلاط السيراميك والحجر بما في ذلك ، الأردواز والرخام والجرانيت والحجر الجيري. تتخصص Perfect Lines Tile أيضًا في الزجاج والبورسلين والفسيفساء والبلاط المعدني. لدينا الخبرة والمهارات المتطورة التي كنت تبحث عنها بأسعار يمكنك تحملها.

تركيب سيراميك فى المزهر

تركيب سيراميك فى دبى ( المزهر ) لذلك انتقلت إلى شقتك الجديدة ووجدت أن الأرضية في حالة سيئة. لذلك ، قررت إزالة بلاط الأرضيات القديم ووضع بلاط جديد. ولكن حذار! تركيب بلاط السيراميك ليس سهلاً كما يبدو. لذا قبل أن تبدأ في تمزيق أي شيء من الأرضية ، خذ القليل منها وتعرف على المزيد حول ما تحتاج إلى الاستعداد له ، عند البدء في تثبيت بلاط السيراميك الجديد. فيما يلي ثلاث نصائح رائعة حول ما يجب الاستعداد له عند التخطيط لتركيب بلاط السيراميك الخاص بك:

1) حدد نوع الأرضية التي لديك – أو بالأحرى الطابق السفلي الخاص بك. من المهم معرفة نوع الأرضية السفلية التي ستضع عليها بلاط السيراميك. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الأرضيات (أو الأرضيات السفلية) التي قد تواجهها عند البدء في تركيب بلاط السيراميك:

أ. الأرضية الخرسانية – يعد عمل بلاط السيراميك فوق أرضية خرسانية هو الأكثر مثالية ، ولكن عليك فحصه وتنظيفه من الحطام قبل أن تبدأ. يجب إصلاح جميع الشقوق والثقوب وسدها قبل البدء في تركيب بلاط السيراميك. بمجرد بدء العمل في مشروعك ، سيتم ربط كل بلاط سيراميك فردي مباشرة بالأرضية الخرسانية. إذا اتسعت الشقوق ، فسيؤثر ذلك على البلاط أيضًا. قد تكون بعض الشقوق كبيرة لدرجة أنه من الأفضل استبدال الأجزاء الكبيرة من الأرضية الخرسانية بدلاً من ترقيع جميع الشقوق. إذا كان لديك الكثير من التشققات الكبيرة ، خاصة تلك التي تصعد على الحائط ، فاستشر أخصائيًا قبل بدء العمل في مشروع التبليط الخاص بك.

ب. أرضية سفلية من الخشب الرقائقي. إذا كنت تنتقل إلى شقة في الطابق الثاني ، فمن المحتمل أن تكون الأرضية السفلية من الخشب الرقائقي. نظرًا لأنك ستضع بلاط السيراميك فوق الخشب ، يجب أن تكون الأرضية السفلية من الخشب الرقائقي سليمة من الناحية الهيكلية وقادرة على دعم تركيب بلاط السيراميك. يجب أن تكون أرضية الخشب الرقائقي بسمك 1 1/8 بوصة على الأقل وأن تكون مدعومة بطبقة سفلية قوية بنفس القدر تحتها. بلاط السيراميك ثقيل ويحتاج إلى أرضية سفلية يمكنها دعم وزنها المشترك. وسوف يتم طردهم أو حتى كسرهم. خلاف ذلك ، سيكون من غير الحكمة القيام بتركيب بلاط السيراميك على الخشب.

ج. أرضية بلاط سيراميك موجودة. غالبًا ما تتطلب أرضيات بلاط السيراميك من شاغل الغرفة الجديد إعادة تشكيلها. هناك خياران لإعادة تشكيل أرضية البلاط الموجودة: أحدهما ، اترك أرضية البلاط في مكانها واعمل على تركيب بلاط السيراميك مباشرة فوقها ؛ أو اثنين ، قم بإزالة البلاط القديم. إذا تم وضع أرضية البلاط الحالية فوق سرير هاون ، فإن أسهل طريقة لإزالتها هي استخدام إزميل كبير ذو شفرة مسطحة ومطرقة بعيدًا. تأكد من حماية نفسك.

2) حاول الحصول على تقدير للمشروع عن طريق إنزال طول وعرض مساحة الأرضية التي ستقوم بالبلاط عليها. عندما تذهب للتسوق عبر النوافذ ، تأكد من إحضار قياساتك ومناقشتها مع متخصصي الأجهزة أو المركز المنزلي. ستساعدك هذه القياسات كثيرًا في تقدير عدد بلاط الأرضيات الخزفي الذي تحتاج إلى شرائه. سيساعدك أيضًا على تقدير كمية الأسمنت والجص والأدوات التي ستحتاجها لتركيب بلاط السيراميك.

يمكنك ان نتتعرف ايضا عن :

الحرفيين للصيانة العامة

شركة كير بلدنيج